الأسير أبو هواش ينتصر على السجان

رام الله- برق غزة

أفادت مصادر لقناة “فلسطين اليوم” الإخبارية أن الأسـير هشام أبو هواش نجح في انتزاع حريته وفك إضرابه عن الطعام الذي دام ١٤١ يومًا.

وجاء قرار الأسير أبو هواش بعد قرار إسرائيلي بالإفراج عنه بتاريخ ٢٦ فبراير المقبل.

وبدوره، قال رئيس هيئة شؤون الأسرى و المحررين قدري بكر، ” القيادة الفلسطينية تدخلت بكل ثقلها لتحقيق هذا الإنتصار، الذي تزامن مع جهود شعبية ورسمية رافق الأسير أبو هواش طوال فترة إضرابه، وتحول الشعب الفلسطيني فيها الى أسرة حقيقية مع عائلة أبو هواش”.

كما قدم اللواء أبو بكر عظيم شكره وامتنانه لكل الشعب الفلسطيني ومؤسساته وللقيادة الفلسطينية، مؤكداً أن الفرحة الآن تجتاح كل المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية، وشكر خاص لأهلنا في الداخل المحتل ولأعضاء الكنيست العرب، ولكل أحرار وشرفاء العالم، الذين كان لهم دور حقيقي في المساندة والمؤازرة.

كما وجه شكر خاص لأسرة وعائلة الأسير أبو هواش، التي كانت تشاهد إبنها يسير نحو الموت البطيء وبقيت ثابتة، والشكر الكبير والكبير جدا للبطل هشام أبو هواش الذي خاض هذه المعركة البطولية.

يذكر أن الأسير أبو هواش علق قبل لحظات إضرابه عن الطعام بعد ١٤١ يوماً، بعد تدخل القيادة الفلسطينية بكل ثقلها، وتم التوصل لحل بالإفراج عنه يوم السادس والعشرين من شباط القادم.

الأسير أبو هواش ينتصر على السجان
مواضيع ذات صلة
%d مدونون معجبون بهذه: