قتيلان و9إصابات بينهم بحالة خطيرة في عملية اطلاق نار وسط تل أبيب..

(برق غزة)

أعلنت صحيفة (معاريف) الإسرائيلية، عن مقتل إسرائيليين اثنين، في عملية اطلاق نار وقعت، مساء اليوم الخميس، في شارع (ديزنكوف) وسط تل أبيب، فيما أصيب عدد اخر.
من جهته، قال مستشفى إيخيلوف الإسرائيلي: “قتيلان و9 جرحى، وصفت حالة 4 منهم بين الحرجة والخطيرة في عملية اطلاق النار”.

من جانبها، قالت القناة 12 الإسرائيلية: “حتى الآن لم يتضح عدد من نفذوا عملية إطلاق النار، ولكن قوات الشرطة الإسرائيلية أطلقت وابلاً من النيران صوب مبنى في شارع ديزنكوف)”

بدوره، أكد موقع (كودكود) الإسرائيلي، أن عملية اطلاق النار وسط تل أبيب، أسفر عن عدد كبير من الاصابات بين الاسرائيليين.
قناة (كان) الإسرائيلية، قالت بدورها: “تطلب الشرطة الإسرائيلية من سكان منطقة ديزنغوف في تل أبيب التزام منازلهم – وتقول إن الحادث لا يزال مستمراً”.
من جهته، أكد ‏نير دفوري، المراسل العسكري للقناة 12، أن المنفذ بدأ بإطلاق النار على حافة في شارع ديزنكوف، وواصل إطلاق النار على المارة في الشارع.
وأكدت شرطة الاحتلال الاسرائيلي، في بيان لها، أنها ترجح بوجود مهاجمين اثنين، لافتة إلى أن النيران أطلقت من موقعين على مطعم وسط شارع ديزنكوف.
يشار إلى أن هذه العملية هي الرابعة من نوعها التي تقع في خلال أسبوعين، وذلك بعد عملية اطلاق النار في النقب والتي نفذها الشهيد محمد أبو القيعان، ثم عملية الخضيرة والتي نفذها كلا من خالد وأيمن اغبارية، ثم حي بني براك في تل أبيب والتي نفذها الشهيد ضياء حمارشة.

لمزيد من الصور والفيديوهات رابط التلجرام

https://t.me/Barqgaza

مواضيع ذات صلة
%d مدونون معجبون بهذه: