جامعة الأقصى تنظم وقفة احتجاجية تنديداً على اغتيال أبو عاقلة

غزة- برق غزة

نظمت إدارة و طلبة ” جامعة الأقصى” يوم الخميس، وقفة تضامنية للتنديد بجريمة الاحتلال باغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة ، أثناء تغطيتها لاقتحام جيش الاحتلال لمخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.

بحضور كلا من القائم بأعمال جامعة الأقصى الدكتور أيمن صبح و عميد كلية الإعلام الدكتور غسان حرب و لفيف من الإداريين و العاملين بالجامعة.

وأكد القائم بأعمال الجامعة الدكتور أيمن صبح خلال كلمته أن الفقيدة شيرين أبو عاقلة هي الصوت الحر التي فقدته فلسطين و العالم أجمع، حيث قدمت أبو عاقلة رسالة إعلامية حرة منذ (25) عام إلى أن تم اغتيالها برصاص العدو الغاشم أثناء تأديتها بواجبها الإعلامي .

وتابع صبح أن أبو عاقلة و جميع شهداء فلسطين حاضرون في أذهاننا و قلوبنا، رافضاً كل أشكال العنف اللانساني بحق أبناء شعبنا، داعياً الأمة العربية والإسلامية بالوقوف وقفة رجل واحد لمحاسبة الاحتلال على جرائمه.

من جانبه رفع المشاركون من طلبة، وعاملين وإداريين صور الشهيدة أبو عاقلة كما طالبوا بحماية الصحفيين ومحاسبة الاحتلال على جرائمه.

يذكر أن الصحفية أبو عاقلة استشهدت وأصيب زميلها الصحفي علي سمودي برصاصة في الظهر أثناء تغطيتهما لاقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين فجر أمس الأربعاء.

جامعة الأقصى تنظم وقفة احتجاجية تنديداً على اغتيال أبو عاقلة
مواضيع ذات صلة
%d مدونون معجبون بهذه: