برق غزة / غزة
كتب : ناريمان السلوت
نقلت القناة 12 العبرية عن مصادر أمنية إسرائيلية تصريحات تتعلق بالأوضاع الداخلية في قطاع غزة، حيث ادعى مصدر في جهاز الشاباك أن إسرائيل نجحت في اغتيال عدد من الكوادر الفلسطينية التي قال إنها لعبت دورًا في التصدي للحراكات الداخلية الداعية إلى إسقاط سلطة حركة حماس.
وقال مصدر أمني إسرائيلي إن الأجهزة الأمنية تتابع الدعوات للاحتجاج والانتفاض ضد سلطة حماس في قطاع غزة، معربًا عن أمله في أن تنجح هذه الحراكات في إضعاف سلطة الحركة داخل القطاع.
وبحسب القناة، أن هذه التطورات تتزامن مع استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية التي تستهدف من تصفهم إسرائيل بـ”المطلوبين” في غزة.
وتأتي هذه التصريحات في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة، وسط تصاعد التحديات السياسية والأمنية والإنسانية التي يشهدها القطاع.
تابعنا عبر التليجرام للاخبار العاجلة

